صوت , نغم , الحان , في النشيد الملتزم


    مصر تواجه فرنسا

    شاطر

    hsh10
    منشد جديد
    منشد جديد

    المساهمات : 8
    تاريخ التسجيل : 30/08/2008

    مصر تواجه فرنسا

    مُساهمة من طرف hsh10 في الثلاثاء أكتوبر 21, 2008 11:34 pm

    أعلن الحارس الدولي السابق نادر السيد اليوم الثلاثاء أن مهرجان اعتزاله سيقام في كانون أول/ديسمبر المقبل في مباراة تجمع بين جيل عام 98 لمنتخبي مصر وفرنسا ، داعيا كل أسرة الكرة المصرية للحضور وخاصة الجماهير المصرية.

    جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر الإتحاد المصرى لكرة القدم اليوم لإعلان عن مهرجان اعتزال نادر السيد ، وسط حضور كبير تقدمه سمير زاهر رئيس الاتحاد وأحمد شاكر أمين الصندوق وصلاح حسنى سكرتير الاتحاد وسيد متولي رئيس النادي المصري.

    ووفقا لوكالة أنباء الشرق الاوسط (أ ش أ) تحدث سمير زاهر في بداية المؤتمر معرباعن سعادته بتكريم نجم بحجم "نادر السيد بمشواره الطويل وبطولاته العديدة وقبلها أخلاقه العالية" مؤكدا على أن تكريم نادر السيد يعد "بداية لتكريم الاتحاد لأبنائه من اللاعبين الذين رفعوا أسم مصر عاليا وحققوا لها البطولات".

    وتمنى صلاح حسنى سكرتير عام الاتحاد كل التوفيق لنادر السيد مشيدا بالحارس الدولي الذي "يعد قدوة لكل لاعبي مصر لتميزه الفني والأخلاقي".

    وتقدم سيد متولي رئيس النادي المصري بالشكر لنادر السيد على الفترة التي قضاها بين صفوف الفريق البورسعيدي

    ثم تحدث عدد من اللاعبين والمدربين الذين رافقوا نادر السيد في مشواره الطويل منهم حازم إمام وأحمد حسن وعبد الستار صبري وهادى خشبة مؤكدين على سعادتهم بالتواجد لتكريم نادر السيد الذي كان طوال مشواره في الملاعب نموذجا للاعب المتميز فنيا وخلقيا.

    وفى نهاية المؤتمر تحدث نادر السيد موجها الشكر لسمير زاهر واتحاد الكرة على تبنى مهرجان اعتزاله كما توجه بالشكر لجمهور الكرة المصرية الذي سانده طوال مشواره ولزملاءه ومدربيه وكل الأندية التي لعب ضمن صفوفها.

    يذكر أن نادر السيد ولد في 31 ديسمبر عام 1972 بمحافظة الدقهلية ولعب لناديي الأهلي والزمالك واحترف في بلجيكا واليونان ولعب أيضا لأندية جولدي والمصري والاتحاد وفاز بالعديد من البطولات المحلية والدولية ولكن تظل بطولة أمم أفريقيا 1998 ببوركينافاسو "الأغلى".

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 20, 2017 5:45 am